المصدر الأول لاخبار اليمن

المؤتمر الشعبي العام يشن هجوما لاذعا على حكومة هادي

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية هاجم الشيخ (صادق أمين ابو راس) رئيس حزب “المؤتمر الشعبي العام”، اليوم الثلاثاء، حكومة الرئيس المستقيل (عبدربه منصور هادي)، وحملها كامل المسؤولية عن ما يعانيه الشعب اليمني من ويلات الحرب والحصار.   وفي كلمة ألقاها اليوم في الحفل الخطابي الذي أقامه الحزب احتفاءً بأعياد الثورة اليمنية (26 سبتمبر، و 14أكتوبر، و30 […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

هاجم الشيخ (صادق أمين ابو راس) رئيس حزب “المؤتمر الشعبي العام”، اليوم الثلاثاء، حكومة الرئيس المستقيل (عبدربه منصور هادي)، وحملها كامل المسؤولية عن ما يعانيه الشعب اليمني من ويلات الحرب والحصار.

 

وفي كلمة ألقاها اليوم في الحفل الخطابي الذي أقامه الحزب احتفاءً بأعياد الثورة اليمنية (26 سبتمبر، و 14أكتوبر، و30 نوفمبر)، أوضح أن  الحرب التي يشنها التحالف على اليمن لم يكن هدفها شرعية هادي كما يدعي المعتدون بل الهدف أكبر من ذلك بكثير.

 

وأضاف متسائلا: “أي شرعية تقوم بإغلاق المطارات أمام المرضى وأي شرعية تفرض الحصار المطبق على الشعب اليمني وتستهدف بنيته التحتية ومقدراته الاقتصادية؟”.

 

يشار إلى أن أبو راس ترأس حزب المؤتمر الشعبي العام بعد أحداث 2 ديسمبر من الهام المنصرم، بعد مقتل الرئيس السابق للحزب (علي عبد الله صالح) وإفشال انقلابه على أنصار الله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com