المصدر الأول لاخبار اليمن

قبائل المهرة: تهديدات القوات السعودية تزيدنا تمسكا بالسيادة اليمنية

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //   أكد أبناء قبائل محافظة المهرة، أن تهديدات القوات السعودية لن تزيدهم إلا تمسكا بالسيادة اليمنية، ومواصلة الاحتجاجات والاعتصامات السلمية الرافضة للتواجد العسكري الأجنبي على أراضيهم.     وأوضح مصدر قبلي بارز مشارك في اعتصام أبناء المهرة اليوم، أن تهديدات القوات السعودية وأوامرها  لمرتزقتها باعتقال الشيخ علي سالم الحريزي، سيترتب […]

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد أبناء قبائل محافظة المهرة، أن تهديدات القوات السعودية لن تزيدهم إلا تمسكا بالسيادة اليمنية، ومواصلة الاحتجاجات والاعتصامات السلمية الرافضة للتواجد العسكري الأجنبي على أراضيهم.

 

 

وأوضح مصدر قبلي بارز مشارك في اعتصام أبناء المهرة اليوم، أن تهديدات القوات السعودية وأوامرها  لمرتزقتها باعتقال الشيخ علي سالم الحريزي، سيترتب عليها إندلاع ثورة مسلحة، وأن أبناء القبائل الأحرار يؤازرون قيادتهم ويقفون خلفهم بكل قوة، محذرا المساس به او بأي شخصية من شخصيات او كوادر  محافظة المهرة .

 

مبينا أن إطلاق التهديدات السعودية تدرك تماما بأن مشاريعها في المهرة مصيرها الفشل.

 

وأشار المصدر إلى أن محافظة المهرة تنعم بالاستقرار، إلا أن قوات الاحتلال تسعى لتقويض الأمن والسلم الاجتماعي بين أبناء المحافظة، منذ دخولها من أجل تحقيق أطماعها القديمة على حساب السيادة اليمنية.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com