المصدر الأول لاخبار اليمن

دول الخليج تدخل مؤشرات سندات جيه.بي مورجان في 2019

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية//  أفاد بيان من جيه.بي مورجان أُرسل إلى المستثمرين أن السعودية وأربع دول خليجية أخرى ستدخل مؤشرات جيه.بي مورجان لسندات حكومات الأسواق الناشئة العام القادم، في خطوة من المرجح أن تجذب استثمارات أجنبية جديدة بمليارات الدولارات إلى أدوات دين تلك الدول.   ومؤشرات سندات جيه.بي مورجان هي مقياس أداء رئيسي بالنسبة للمستثمرين الدوليين […]

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية// 

أفاد بيان من جيه.بي مورجان أُرسل إلى المستثمرين أن السعودية وأربع دول خليجية أخرى ستدخل مؤشرات جيه.بي مورجان لسندات حكومات الأسواق الناشئة العام القادم، في خطوة من المرجح أن تجذب استثمارات أجنبية جديدة بمليارات الدولارات إلى أدوات دين تلك الدول.

 

ومؤشرات سندات جيه.بي مورجان هي مقياس أداء رئيسي بالنسبة للمستثمرين الدوليين في أدوات الدين بالأسواق الناشئة، ومن ثم يمكن أن يساعد الانضمام إليها الدول المعنية على بيع السندات وخفض تكلفة الاقتراض.

وذكر البيان االذي نشرته الشركة اليوم الأربعاء أن السندات السيادية وشبه السيادية للسعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت، وجميعها دول أعضاء بمجلس التعاون الخليجي، ستصبح مؤهلة لدخول ثلاثة مؤشرات من جيه.بي مورجان.تقبل“.

قد يعجبك ايضا