المصدر الأول لاخبار اليمن

فعالية شعرية في صنعاء احتفاءً بعيدي ثورتي سبتمبر

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية أقامت “الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان” بالشراكة مع مكتب الثقافة بأمانة العاصمة، فعالية شعرية احتفالا بعيدي الثورتين 21، 26 سبتمبر/ أيلول، تحت راية “سبتمبر ماضون حتى النصر”.   وفي الفعالية القى الشعراء، (معاذ الجنيد، وفيه العمري، زياد السالمي، عبدالكريم مقبل، ومحمد البهلولي)، العديد من القصائد الثورية، مؤديين فيها القسم على النصر وأخذ […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

أقامت “الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان” بالشراكة مع مكتب الثقافة بأمانة العاصمة، فعالية شعرية احتفالا بعيدي الثورتين 21، 26 سبتمبر/ أيلول، تحت راية “سبتمبر ماضون حتى النصر”.

 

وفي الفعالية القى الشعراء، (معاذ الجنيد، وفيه العمري، زياد السالمي، عبدالكريم مقبل، ومحمد البهلولي)، العديد من القصائد الثورية، مؤديين فيها القسم على النصر وأخذ الثأر من دول التحالف.

 

وأشارت رئيس الجبهة (د. ابتسام المتوكل) إلى ابطال اليمن الذين رفضوا الوصاية والاستكبار السعودي الاماراتي وفجروا ثورة 21 سبتمبر التي جاءت على ذات أهداف ثورة 26 سبتمبر، مصححة المسار نحو رفض الوصاية الخارجية والاستكبار السعودي الاماراتي على اليمن.

 

وأكدت المتوكل ان من اكل خيرات البلد ونهب ثرواته والذي كان يتوجب عليهم الدفاع عن الوطن قد فروا إلى فنادق دول التحالف يشاركونهم قتل الشعب اليمني وتدمير بناه التحتية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com