المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطق أنصار الله يعلق على اجتماع وزير خارجية هادي بمندوب الكيان الاسرائيلي في أمريكا

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// علق الناطق الرسمي باسم “أنصار الله” محمد عبدالسلام على مشاركة حكومة المستقيل هادي في مؤتمر عُقد في الولايات المتحدة ضد إيران جنباً الى جنب مع وفدي الكيان الصهيوني ومملكة البحرين.     وقال عبدالسلام في تعليقه على صورة ظهر فيها خالد اليماني وزير خارجية المستقيل هادي الى جانب مندوب اسرائيل، أن هناك […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
علق الناطق الرسمي باسم “أنصار الله” محمد عبدالسلام على مشاركة حكومة المستقيل هادي في مؤتمر عُقد في الولايات المتحدة ضد إيران جنباً الى جنب مع وفدي الكيان الصهيوني ومملكة البحرين.

 

 

وقال عبدالسلام في تعليقه على صورة ظهر فيها خالد اليماني وزير خارجية المستقيل هادي الى جانب مندوب اسرائيل، أن هناك فرق بين من يجلس الى جانب زعيم عربي مقاوم يدافع عن بلده في إشارة منه الى السيد حسن نصر الله_ وبين من يجلس مع الصهاينة ويتماهى معهم في معركة ليست معركته ولا معركة الشعب اليمني.

 

 

جاء ذلك في التغريدة التي نشرها على حسابه الرسمي على موقع “تويتر” حيث قال فيها :”ثمة فرق بين من يجلس الى جانب زعيم عربي مقاوم شريف يدافع عن بلده لبنان وعن فلسطين ومع قضايا الأمة ضد المشروع الصهيوني الامريكي
وبين من يجلس مع الصهاينة متماهيا معهم في معركة ليست معركته ولا معركةالشعب اليمني الأصيل الذي لم ولن يكون مع عدو الأمة التاريخي المتمثل بالمحتل الاسرائيلي”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com