المصدر الأول لاخبار اليمن

القبض على جواسيس يتبعون التحالف في عدة محافظات

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عدد من جواسيس التحالف يقومون بالتحشد والرصد والالتحاق بصفوف مسلحيه في محافظات إب والبيضاء وذمار.   وقال مصدر أمني لـ “وكالة الصحافة اليمنية” :أن “رجال الأمن تمكنوا من إلقاء القبض على أحد الجواسيس في مديرية العرش بمحافظة البيضاء لقيامه بتجنيد المغرر بهم وتهريبهم للانخراط في صفوف […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عدد من جواسيس التحالف يقومون بالتحشد والرصد والالتحاق بصفوف مسلحيه في محافظات إب والبيضاء وذمار.

 

وقال مصدر أمني لـ “وكالة الصحافة اليمنية” :أن “رجال الأمن تمكنوا من إلقاء القبض على أحد الجواسيس في مديرية العرش بمحافظة البيضاء لقيامه بتجنيد المغرر بهم وتهريبهم للانخراط في صفوف التحالف.

 

وأوضح المصدر الأمني أن رجال الأمن بمديرية الملاجم ضبطوا أيضا أحد الجواسيس وهو يقوم بالرصد ورفع الإحداثيات.

 

وفي محافظة إب ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية يريم القبض على أربعة جواسيس كلفهم التحالف بالترويج للشائعات والتحريض ضد الجيش واللجان الشعبية والإخلال بأمن المحافظة.

 

وأشار مصدر أمني إلى أن قيادات التحالف أوكلت إلى المضبوطين القيام بأعمال تخريبية.. لافتا إلى أن رجال الأمن بمديرية السبرة ضبطت أحد الجواسيس وتم إحالة جميع المضبوطين للتحقيق.

 

كما ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية ميفعة عنس محافظة ذمار جاسوسين في طريقهما للالتحاق بمعسكرات مسلحي التحالف في مأرب والقتال في صفهم.

 

وذكر مصدر أمني أنه تم ضبطهما في إحدى النقاط الأمنية بعد عملية رصد ومتابعة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com