المصدر الأول لاخبار اليمن

توكل كرمان تدعو للحجر على هادي والتعامل معه كسفيه لا يمثل اليمن

 وكالة الصحافة اليمنية //   كشفت القيادية في حزب الإصلاح “النوبلية” توكل كرمان، أن  الرئيس المستقيل عبدربه هادي، وافق بالتوقيع على مشروع مد أنبوب النفط السعودي، الذي يمر من الأراضي اليمنية عبر محافظة المهرة وصولا إلى بحر العرب.   واتهمت كرمان في منشور لها اليوم في موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك” أن “هادي” بما […]

 وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت القيادية في حزب الإصلاح “النوبلية” توكل كرمان، أن  الرئيس المستقيل عبدربه هادي، وافق بالتوقيع على مشروع مد أنبوب النفط السعودي، الذي يمر من الأراضي اليمنية عبر محافظة المهرة وصولا إلى بحر العرب.

 

واتهمت كرمان في منشور لها اليوم في موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك” أن “هادي” بما يسمى الشرعية ، أصبح وسيلة للأعداء للنيل من اليمن، بالتوقيع على مد أنبوب النفط السعودي مقابل ملايين أو ملا ليم الدولارات إلى حسابه الشخصي.

 

وأوضحت أن قرار إقالة هادي وكيل محافظة المهرة علي سالم الحريزي الذي تزعم الاحتجاجات الرافضة للتواجد السعودي في المحافظة أحد الأدلة على تورطه وتواطؤه.

 

مبينة أن صمت حكومة هادي إن لم يكن دليل آخر على هذا التورط فهو على الأقل دليل على تقصيره وتخليه عن أقدس واجباته ومسؤولياته في الدفاع عن الأرض والسيادة وهو تقصير يجعل منه خائنا مكتمل الأركان والصفات والأوصاف.

 

وأضافت بأن هادي بات فقط “بوق” لا ينطق إلا لصالح الأعداء، وقلم لا يكتب إلا لصالحهم ولأجلهم ومن أجلهم.

 

وتابعت  بالقول “للأسف هادي لم يعد سوى باب للكارثة ووسيلة الأعداء للنيل من اليمن وأسوأ ما سيفعله من مصائب بالبلاد لم نشهدها بعد لكننا سنشهدها بكل تأكيد”.

 

مشيرة إلى أن الحجر على هادي والتعامل معه كسفيه لا يمثل اليمن ولا يحق له التنازل عن أي شبر فيها ولا التوقيع باسمها على أي شيء.

 

مؤكدة أن آل سعود، يبالغون في امتهان كرامة اليمنيين في النظر إليهم كجغرافيا وشعب لم يعد على قيد الحياة أو يستحق الحياة.

 

مستدركة سيكون عليهم أن يفهموا أن الأرض هي العرض عند اليمنيين وأن اليمن الكبير في ذاكرة أبنائه هي اليمن التاريخية.

 

وأردفت “نمر بحالة ضعف، نعم، وربما يظنه جيران السوء أننا نعاني حالة احتضار، هم أوصلونا إليها، لكن هذا شعب لا يموت وبعد كل ضعف لنا يعقبه قوة ومنعه يدين لنا معها كل من في الجوار من أرض وبشر وشجر، على حد وصفها.

 

 

قد يعجبك ايضا