المصدر الأول لاخبار اليمن

القوة الصاروخية توجه ضربة ثلاثية لمواقع تجمعات المرتزقة في خوبة جيزان

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // اطلقت القوة الصاروخية اليوم الأربعاء ثلاثة صواريخ من نوع “زلزال1” على مواقع متفرقة للمسلحين التابعين للجيش السعودي في جيزان. وافاد مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية أن القوة الصاروخية  اطلقت (3) صواريخ طراز “زلزال1” على مواقع متفرقة للمسلحين المأجورين في مناطق متفرقة من محور الخوبة في جيزان. واضاف المصدر أن […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

اطلقت القوة الصاروخية اليوم الأربعاء ثلاثة صواريخ من نوع “زلزال1” على مواقع متفرقة للمسلحين التابعين للجيش السعودي في جيزان.

وافاد مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية أن القوة الصاروخية  اطلقت (3) صواريخ طراز “زلزال1” على مواقع متفرقة للمسلحين المأجورين في مناطق متفرقة من محور الخوبة في جيزان.

واضاف المصدر أن العملية الصاروخية تم تنفيذها بناء على معلومات استخباراتية ، ,رصد طيران الاستطلاع الحربي عن قيام المسلحين بتعزيز تجمعاتهم في المناطق المستهدفة.

واشار المصدر إلى أن الضربات الصاروخية الثلاث اصابة اهدافها بدقة عالية؛ موقعة خسائر فادحة في الارواح والعتاد بين صفوف المسلحين.

وكانت وحدات الجيش اليمني المرابطة في عسير قد تمكنت في وقت سابق اليوم من كسر محاولة زحف واسعة نفذها المسلحين التابعين للجيش السعودي قبالة منفذ علب.

قد يعجبك ايضا