المصدر الأول لاخبار اليمن

بينهم قيادات أمنية.. هروب مسؤولين بارزين من عدن

عدن// وكالة الصحافة اليمنية //   أفادت  مصادر أمنية عن مغادرة جماعية لعدد من القيادات الأمنية ومسؤولين موالين لـ”حكومة الرئيس المستقيل عبدربه هادي” اليوم مدينة عدن، جنوبي اليمن.   وأكدت مصادر مطلعة عن هروب عدد من القيادات الأمنية بينهم مدراء أمن، ومسؤولين بارزين في حكومة هادي، عبر مطار عدن الدولي إلى القاهرة والرياض.   وأشارت […]

عدن// وكالة الصحافة اليمنية //

 

أفادت  مصادر أمنية عن مغادرة جماعية لعدد من القيادات الأمنية ومسؤولين موالين لـ”حكومة الرئيس المستقيل عبدربه هادي” اليوم مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

وأكدت مصادر مطلعة عن هروب عدد من القيادات الأمنية بينهم مدراء أمن، ومسؤولين بارزين في حكومة هادي، عبر مطار عدن الدولي إلى القاهرة والرياض.

 

وأشارت المصادر إلى أن ذلك يأتي هروبا من احتدام المواجهات وتخوفا من انفجار الأوضاع في مدينة عدن، بعد تهديد الانتقالي الجنوبي الممول من الإمارات بإسقاط حكومة هادي.

 

فيما أعتبر مراقبون أن مغادرة عدد من المسؤولين في حكومة هادي بشكل جماعي، يأتي في إطار التسليم الناعم لما تبقى من مؤسسات لمليشيا الاحتلال الإماراتي في عدن.

 

جاء ذلك عقب إعلان حكومة هادي تأجيل عودتها إلى مدينة  عدن الخميس الماضي، بسبب دعوة المجلس الانتقالي إلى مليشياته الممولة إماراتيا إلى اسقاط حكومة هادي والسيطرة على مؤسسات الدولة، الأمر الذي حال دون عودتها.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com