المصدر الأول لاخبار اليمن

حصري ..تفاصيل عن عملية التقدم الواسعة للجيش اليمني في جبهة جيزان

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // اوضحت  مصادرعسكرية لوكالة الصحافة اليمنية أن المرابطة في قطاع جيزان نفذت اليوم عملية هجومية واسعة تم خلالها التوغل إلى مسافات جديدة واسعة داخل العمق السعودي . وذكرت المصادر أن العملية العسكرية في جيزان ، تم تنفيذها على عدة محاور ، حيث تم استعادة السيطرة على مواقع متعددة كان العدو […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

اوضحت  مصادرعسكرية لوكالة الصحافة اليمنية أن المرابطة في قطاع جيزان نفذت اليوم عملية هجومية واسعة تم خلالها التوغل إلى مسافات جديدة واسعة داخل العمق السعودي .

وذكرت المصادر أن العملية العسكرية في جيزان ، تم تنفيذها على عدة محاور ، حيث تم استعادة السيطرة على مواقع متعددة كان العدو قد تقدم جنوب جبل النار قبالة جيزان كان العدو قد تقدم فيها سابقاً ، بالتزامن مع عملية هجوم مماثلة تم خلالها التقدم والسيطرة على عدد من المواقع في جبل “ام.بي.سي” والتوغل في منطقة الربعة ، والسيطرة على عدد من القرى في منطقة الخوبة.

واشارت المصادر أنه عملية التقدم في محور( جبل ام بي سي – الربعة – الخوبة) ، اسفرت عن تدمير ثلاث دبابات ابرمز ، إضافة إلى 5 اطقم عسكرية ، بينما سقط عدد كبير من جنود الجيش السعودي والمسلحين التابعين لهم بين قتيل وجريح خلال العمليات الهجومية.

واضافت المصادر أن الطيران الحربي حاول من خلال عدة غارات اعاقة تقدم القوات اليمنية، إلا أنه لم يفلح في ايقاف تقدم القوات اليمنية رغم كثافة الغارات.

قد يعجبك ايضا