المصدر الأول لاخبار اليمن

مطالبات بإقالة وزير في حكومة هادي

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   دعت نقابة المعلمين والتربويين في المحافظات الجنوبية الجنوبيين إلى إقالة وزير التربية والتعليم في حكومة الرئيس المستقيل والمنتهية ولايته عبدربه هادي.   وطالبت النقابة في اجتماع لها اليوم في مدينة عدن، بإقالة وزير تربية هادي في عدن، “عبدالله لملس” لعدم القيام بمسؤوليته المهنية والتربوية والتعليمية تجاه الطلاب والمعلمين. […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

دعت نقابة المعلمين والتربويين في المحافظات الجنوبية الجنوبيين إلى إقالة وزير التربية والتعليم في حكومة الرئيس المستقيل والمنتهية ولايته عبدربه هادي.

 

وطالبت النقابة في اجتماع لها اليوم في مدينة عدن، بإقالة وزير تربية هادي في عدن، “عبدالله لملس” لعدم القيام بمسؤوليته المهنية والتربوية والتعليمية تجاه الطلاب والمعلمين.

 

مؤكدين أن التربية والتعليم وصلت إلى مستوى الكارثة والوضع المأساوي في المحافظات الجنوبية، نتيجة الفساد والعبث بالأموال التي تقدمها المنظمات والهيئات العربية والدولية ودول التحالف للوزارة.

 

وأشار المجتمعون إلى أن تصريحات “لملس” وقراراته غير المسؤولة، جعلته يسيء للتربية والتعليم، والالتفات على حقوق المعلمين المالية والتحايل عليهم بسلة غذائية لا تغن ولا تسمن من جوع.

 

كما طالبوا بإقالة مدير إدارة التربية والتعليم في منطقة  دار سعد محافظة عدن، وذلك  لإطلاقه ألفاظ نابية تمس كرامة المعلمات المضربات.

 

ويستمر الإضراب عن التعليم في كافة مدارس مدينة عدن منذ بدء العام الدراسي، وذلك للمطالبة بحقوقهم في الزيادة المالية، إلا أن الإضراب لم يقابله أي اهتمام من حكومة هادي، الذي لا تأبه للتربية والتعليم بشئ.

 

 

قد يعجبك ايضا