المصدر الأول لاخبار اليمن

اعتقال 5 أمراء سعوديين على خلفية اختفاء خاشقجي

وكالة الصحافة اليمنية // متابعات//   كشفت صحيفة ” آي ” البريطانية اليوم عن اختفاء 5  أمراء سعوديين بعد حديثهم عن اختفاء الصحفي جمال خاشقجي الأسبوع الماضي، واقتيادهم إلى أماكن مجهولة.   ونسبت الصحيفة للأمير خالد بن فرحان ​آل سعود​ الذي يعيش بالمنفى الاختياري بـ” ​ألمانيا”​ قوله إن السلطات ​السعودية​ خططت لخطفه بنفس الطريقة قبل […]

وكالة الصحافة اليمنية // متابعات//

 

كشفت صحيفة ” آي ” البريطانية اليوم عن اختفاء 5  أمراء سعوديين بعد حديثهم عن اختفاء الصحفي جمال خاشقجي الأسبوع الماضي، واقتيادهم إلى أماكن مجهولة.

 

ونسبت الصحيفة للأمير خالد بن فرحان ​آل سعود​ الذي يعيش بالمنفى الاختياري بـ” ​ألمانيا”​ قوله إن السلطات ​السعودية​ خططت لخطفه بنفس الطريقة قبل 10 أيام من اختفاء خاشقجي.

 

وأشار إلى أن السلطات وعدت أسرته بملايين الدولارات إذا توجه للقاء مسؤولين بالقنصلية السعودية في العاصمة المصرية لمنحة شيكا مصرفيا بعد أن علمت أنه يمر بمتاعب مالية.

 

وأكد الأمير خالد بن فرحان، أن السلطات السعودية اتصلت به 30 مرة على الأقل من أجل ذلك.

 

مبينا أن العديد من الأمراء تم الزج بهم في السجون والمعتقلات،  بعد زيارتهم للملك سلمان منذ 5 أيام، من الذين أعربوا عن خشيتهم على مستقبل أسرة آل سعودي، وأن الذين ذكروا قضية خاشقجي وجميعهم في السجن.

 

 

قد يعجبك ايضا