المصدر الأول لاخبار اليمن

طلاب التمديد في الجامعات الهندية يطالبون بصرف مستحقاتهم المالية

نيودلهي خاص // وكالة الصحافة اليمنية //     طالب عدد من الباحثين والأكاديميين “طلاب التمديد” الموفدين للتعليم في جمهورية الهند بصرف مستحقاتهم المالية للعام الجاري، بحسب فترة التمديد القانوني لهم.   وأفاد عدد من الدارسون من “طلاب التمديد” في نيودلهي، أنهم تلقوا إفادات فردية من الملحقية الثقافية تضمنت عبارة “آخر مصرف” لمخصصاتهم المالية بالرغم […]

نيودلهي خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

طالب عدد من الباحثين والأكاديميين “طلاب التمديد” الموفدين للتعليم في جمهورية الهند بصرف مستحقاتهم المالية للعام الجاري، بحسب فترة التمديد القانوني لهم.

 

وأفاد عدد من الدارسون من “طلاب التمديد” في نيودلهي، أنهم تلقوا إفادات فردية من الملحقية الثقافية تضمنت عبارة “آخر مصرف” لمخصصاتهم المالية بالرغم أنها لم تنتهي فترة التمديد للإيفاد.

وأشاروا إلى أن هذا الإجراء غير قانوني ويناقض القرارات الصادرة بشان تمديد الإيفاد، والذي جاء طبقا للقانون والأعراف العلمية الأكاديمية تجاه  للدارسين في مختلف دول العالم.

 

وأستغرب عدد من الدارسين ممن حظوا بتمديد فترة دراستهم في الهند، مثل هذه الإجراءات التي اتخذتها وزارة التعليم العالي في حكومة هادي.

 

وأكدوا أن هذا الإجراء مجحف بحقهم الإنساني، خصوصا وأنهم يعانون أوضاعا مالية والتزامات واحتياجات لا حصر لها مع أسرهم.

 

 

وأوضحوا عن حرمان أطفالهم من مواصلة تعليمهم في عدد من المدارس الهندية، بل ووصل الحال بالكثير منهم عدم القدرة في توفير الأدوية لأبنائهم في حالات مرضية كثيرة.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com