المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور.. هادي يتعرض لأكبر احراج في حياته

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// في حادثة هي الأولى من نوعها قام الرئيس اليمني المستقيل عبدربه منصور هادي ببث خطابه من على منصة “اليوتيوب” بدلاً من بثه عبر قناة اليمن الفضائية المستنسخة والتي تقيم بمعيته في العاصمة السعودية الرياض.     وبعد تلقي هادي لسيل من التعليقات الساخرة اضطر لحذف الخطاب من قناته في اليوتيوب، وسط دهشة […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
في حادثة هي الأولى من نوعها قام الرئيس اليمني المستقيل عبدربه منصور هادي ببث خطابه من على منصة “اليوتيوب” بدلاً من بثه عبر قناة اليمن الفضائية المستنسخة والتي تقيم بمعيته في العاصمة السعودية الرياض.

 

 

وبعد تلقي هادي لسيل من التعليقات الساخرة اضطر لحذف الخطاب من قناته في اليوتيوب، وسط دهشة واستغراب متابعيه وسخرية رواد التواصل الاجتماعي.

 

وبحسب مراقبون فإن هادي ومن غرفة في أحد فنادق الرياض، قام بتسجيل ومنتجة كلمة لفخامته بمناسبة العيد الـ 55 لثور الـ 14 من اكتوبر، لكنه لم يجد أي قناة تلفزيونية لتبث خطابه، فهو الرئيس الذي أصبح بلا شعب منذ مطلع العام 2014م.

 

 

ولجأ هادي لبث خطابه المثير للشفقة في احدى قنوات اليوتيوب، إذاً هذا حجمه الحقيقي، وهذه قيمته الوجودية ومساحته السياسية، قناة في اليوتيوب وحساب شخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

 

وبالرغم من أن فخامته حرص على وضع علم الجمهورية اليمنية في خلفية المكتب الذي يقرأ منه خطابه إلا أن تسجيل خطابه خلا من أي شعار يخص الجمهورية اليمنية ، وقد خذلته كما يبدو قنواته الفضائية المستنسخة.

قد يعجبك ايضا