المصدر الأول لاخبار اليمن

وثائق تكشف استغلال مسؤول في حكومة هادي نفوذه وتوظيف عدد أفراد أسرته في عدن

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   كشفت وثائق عن تسخير مسؤول بارز في حكومة هادي الوظيفة العامة إلى مصلحة عائلية، وتوظيف عدد من أقاربه عقب تكليفه بإدارة إحدى المؤسسات، في مدينة عدن، جنوبي اليمن.   وحصلت “وكالة الصحافة اليمنية” على وثائق تؤكد أن القائم بأعمال الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري””صالح الوالي” ، والذي تم […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت وثائق عن تسخير مسؤول بارز في حكومة هادي الوظيفة العامة إلى مصلحة عائلية، وتوظيف عدد من أقاربه عقب تكليفه بإدارة إحدى المؤسسات، في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

وحصلت “وكالة الصحافة اليمنية” على وثائق تؤكد أن القائم بأعمال الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري””صالح الوالي” ، والذي تم تعينه من قبل حكومة هادي، عمل على تحويل الوظيفة العامة هيئة عامة للعائلة، في حين العشرات من أبناء المحافظات الجنوبية يعانون البطالة.

 

وبينت الوثائق وهي عقود توظيف لأبناء “صالح الوالي” وأبناء أخوانه، لديهما وظائف عسكرية ويعملون في مالية مليشيا الانتقالي الجنوبي الممول من الإمارات “الحزام الأمني”.

 

وأشارت المصادر بحسب “الأمناء نت” أن أقرباء “الوالي” لا يخضعون لأي إجراءات إدارية كباقي الموظفين.

 

ويستشري الفساد في مختلف مؤسسات المحافظات الجنوبية، بالرغم إطاحة الرئيس المستقيل هادي برئيس حكومته “أحمد عبيد بن دغر” أمس الأول، واخضاعة للتحقيق، وتعيين معين عبدالملك سعيد رئيسا لحكومته.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا