المصدر الأول لاخبار اليمن

خبر صادم لأبناء المحافظات الجنوبية.. نقل أكثر من 70 جثة و 93 مصابا إلى مستشفيات عدن

عدن// وكالة الصحافة اليمنية //   كشفت مصادر طبية اليوم الثلاثاء عن وصول أكثر من 70 جثة من قتلى مسلحي التحالف في جبهة الساحل الغربي إلى مستشفيات مدينة عدن، خلال الـ 48 ساعة الماضية.     وأكدت المصادر أن مستشفيات مدينة عدن تكتض بالعديد من جثث القتلى التي تجاوزت  71 جثة  وأكثر من 93 مصابا […]

عدن// وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت مصادر طبية اليوم الثلاثاء عن وصول أكثر من 70 جثة من قتلى مسلحي التحالف في جبهة الساحل الغربي إلى مستشفيات مدينة عدن، خلال الـ 48 ساعة الماضية.

 

 

وأكدت المصادر أن مستشفيات مدينة عدن تكتض بالعديد من جثث القتلى التي تجاوزت  71 جثة  وأكثر من 93 مصابا من أبناء المحافظات الجنوبية تم نقلهم من جبهة الساحل الغربي.

 

وأشار المصدر إلى أن قيادات مسلحي ومرتزقة التحالف من ما تسمى بـ ” ألوية العمالقة” طالبت بارسال ثلاجتين للموتى ونقلها من عدن إلى مستشفى المخا، وفقا للمشهد الجنوبي الأول.

 

وأشارت المصادر إلى أن القتلى والمصابين من أبناء المحافظات الجنوبية تعرضوا للاستهداف المباشر من قبل طيران التحالف، فيما قتل الكثير منهم  بنيران الجيش واللجان الشعبية في مناطق متعددة من جبهة الساحل الغربي.

 

موضحة أن نقل الجثث إلى عدن بعدد 39 جثة من جنوب كيلو16، وعدد  8 جثث من جبهة الدريهمي، وعدد 6 جثث من جبهة التحيتا، و 5 جثث من الجبلية والفازة، فيما وصلت 13 جثة من جبهة حيس، والتي جرى نقل الجث على مدى يومين إلى مدينة عدن.

 

وكان قد أكد مصدر عسكري  لـ “وكالة الصحافة اليمنية” إن خسائر ما يسمى باللواء الثالث عمالقة في كيلو 16 بلغت أكثر من 133 قتيل وجريح، خلال الأسبوع الماضي.

 

 

 

قد يعجبك ايضا