المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب يؤكد أهمية الإعداد الجيد لإنجاح اللقاء التشاوري الأول للمبادرات الشبابية

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية أكد وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد على أهمية الإعداد والتحضير الجيد لإنجاح اللقاء التشاوري الأول الذي سيشارك فيه العديد من المكونات الشبابية والجمعيات والجهات ذات العلاقة بهدف الخروج برؤية موحده تصب في خدمة الشباب خصوصا في الظروف التي يمر بها الوطن.   جاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماعا في الوزارة […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

أكد وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد على أهمية الإعداد والتحضير الجيد لإنجاح اللقاء التشاوري الأول الذي سيشارك فيه العديد من المكونات الشبابية والجمعيات والجهات ذات العلاقة بهدف الخروج برؤية موحده تصب في خدمة الشباب خصوصا في الظروف التي يمر بها الوطن.

 

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماعا في الوزارة لمناقشة التحضيرات لعقد اللقاء التشاوري الأول للمبادرات الشبابية وورشة للجنة الفنية للاستراتيجية الوطنية للطفولة والشباب.

 

وشدد الوزير على ضرورة الاهتمام بالشباب واستيعاب كل المكونات والمنظمات العاملة في الجانب الشبابي خاصة في ظل تعدد الحكومات الشبابية .. مشيرا الى أهمية إبراز دور الشباب في هذه المرحلة التي يمر بها الوطن من حرب وحصار.

 

إلى ذلك، استعرض القائم بأعمال وكيل قطاع الشباب محمد الصرمي تقريرا تفصيليا للتحضيرات النهائية لعقد اللقاء التشاوري الأول والذي من المتوقع أن يشارك فيه نحو 200 مشاركا يمثلون كافة المكونات والمبادرات الشبابية، بالإضافة لعقد ورشة العمل الخاصة باللجنة الفنية للاستراتيجية الوطنية للطفولة والشباب المقرر اقامتها خلال الاسبوع القادم.

قد يعجبك ايضا