المصدر الأول لاخبار اليمن

بن حبتور يؤكد أهمية تطوير الشراكة الإنسانية بين اليمن والأمم المتحدة

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أهمية التطوير المتواصل لجوانب الشراكة الإنسانية بين اليمن والأمم المتحدة والمنظومة الإنسانية المتواجدة حاليا تجاه المأساة الإنسانية وتحدياتها.   جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء اليوم في صنعاء وزيري التخطيط والتعاون الدولي عبدالعزيز الكميم والثقافة الدكتور عبدالله الكبسي.   حيث جرى مناقشة […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أهمية التطوير المتواصل لجوانب الشراكة الإنسانية بين اليمن والأمم المتحدة والمنظومة الإنسانية المتواجدة حاليا تجاه المأساة الإنسانية وتحدياتها.

 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء اليوم في صنعاء وزيري التخطيط والتعاون الدولي عبدالعزيز الكميم والثقافة الدكتور عبدالله الكبسي.

 

حيث جرى مناقشة المواضيع المتصلة بالنشاط الإنساني والتعاون القائم مع المنظومة الأممية والدولية الإنسانية في مواجهة التحديات الإنسانية التي يمر بها الشعب اليمني بفعل الحرب والحصار السعودي الإماراتي المستمر على اليمن منذ مارس ٢٠١٥م وسبل توطيد الجهود والمهام الإنسانية المشتركة.

 

وفي اللقاء نوه رئيس الوزراء بالدور الإنساني الكبير الذي اضطلعت به الأمم المتحدة وبقية المنظومة الإنسانية تجاه الشعب اليمني والحد من مأساته الكبيرة التي صنعها التحالف.

 

وجدد حرص حكومة الإنقاذ على الارتقاء المتواصل بالشراكة الإنسانية والعمل على تذليل الصعوبات وتعزيز العوامل الايجابية لسير مختلف برامجها وأنشطتها الإنسانية .

قد يعجبك ايضا