المصدر الأول لاخبار اليمن

إصابة قائد عسكري كبير موالي للتحالف في الساحل الغربي

الحديدة: وكالة الصحافة اليمنية//   اصيب قائد ما تسمى الكتيبة الأولى في اللواء الثالث عمالقة ممدوح الاهدل، بشظايا خطرة اخترقت الجزء العلوي من جسمه، في منطقة كيلو 16 بمحافظة الحديدة. وقالت مصادر ميدانية أن ” الاهدل أطلقت عليه وعلى جنود آخرين قذيفة هاون من اتجاه مجهول خارج جبهة كيلو 16وفي مكان بعيد عن المعارك”. وأضافت […]

الحديدة: وكالة الصحافة اليمنية//

 

اصيب قائد ما تسمى الكتيبة الأولى في اللواء الثالث عمالقة ممدوح الاهدل، بشظايا خطرة اخترقت الجزء العلوي من جسمه، في منطقة كيلو 16 بمحافظة الحديدة.

وقالت مصادر ميدانية أن ” الاهدل أطلقت عليه وعلى جنود آخرين قذيفة هاون من اتجاه مجهول خارج جبهة كيلو 16وفي مكان بعيد عن المعارك”.

وأضافت المصادر أن ” قيادة ما تسمى لواء العمالقة طالبت التحالف بتوفير طائرة لنقله الى عصب الارتيرية لتلقي العلاج ومن ثم الى الإمارات، لكن حتى اللحظة لم يتلقوا الموافقة”.

ويعيش مقاتلي المحافظات الجنوبية الموالين للتحالف، في جبهات الساحل الغربي في استياء واسع، نتيجة التصرفات الاماراتية معهم.

وفي سياق موازٍ لذلك استهدفت طيران التحالف ، قيل أيام تجمعات عسكرية كبيرة لمسلحي التحالف، في منطقة كيلو 16 شرق مدينة الحديدة، مخلفة قتلى وجرحى بالعشرات.

قد يعجبك ايضا