المصدر الأول لاخبار اليمن

مجلس النواب يناقش تفاقم إرتفاع الأسعار وأزمة الغاز المنزلي

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية//     ناقش مجلس النواب في جلسته اليوم الاثنين، برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، تفاقم ارتفاع أسعار السلع والخدمات وما يعانيه المواطنين جراء ذلك إضافة إلى أزمة مادة الغاز المنزلي.   وتطرقت الجلسة إلى موضوع الاختلالات في المقاييس والأوزان، خاصة ما يتعلق بحجم رغيف الخبز.   وأكد النواب ضرورة […]

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

ناقش مجلس النواب في جلسته اليوم الاثنين، برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، تفاقم ارتفاع أسعار السلع والخدمات وما يعانيه المواطنين جراء ذلك إضافة إلى أزمة مادة الغاز المنزلي.

 

وتطرقت الجلسة إلى موضوع الاختلالات في المقاييس والأوزان، خاصة ما يتعلق بحجم رغيف الخبز.

 

وأكد النواب ضرورة اضطلاع حكومة الإنقاذ بدورها في مثل هذه الظروف التي يمر بها الشعب اليمني جراء الحرب على اليمن، في توفير مادة الدقيق والغاز المنزلي للأفران والمواطنين في أمانة العاصمة وبقية عواصم المحافظات وبالسعر المناسب لمستوى معيشة المواطن في ظل تفاقم الحالة الاقتصادية.

 

وشدد نواب الشعب في نقاشاتهم على ضرورة تفعيل الجانب الرقابي من قبل الأجهزة المختصة بوزارة الصناعة والتجارة وخاصة على الأفران وتحديد المقاييس والأوزان والأسعار وضبط المخالفين.

 

وحث المجلس اللجان البرلمانية المعنية بمتابعة وزيري الصناعة والتجارة والإدارة المحلية لمناقشة الموضوع وبحث الحلول الممكنة لما من شأنه التخفيف من معاناة المواطنين بسبب الحرب الاقتصادية والحصار الذي تشنه دول التحالف بقيادة السعودية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com