المصدر الأول لاخبار اليمن

إصابة 9 أشخاص في عملية انتحارية نفذتها امرأة وسط العاصمة تونس

  //وكالة الصحافة اليمنية// أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية التونسية، سفيان الزعق، بأن التفجير الانتحاري الذي وقع اليوم الإثنين في شارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة تونس أدى إلى إصابة 9 أشخاص، بينهم 8 من رجال الأمن ومواطن واحد. وأوضح الزعق، في تصريح لوكالة الأنباء التونسية، أن امرأة تبلغ من العمر 30 عاما قامت بالتفجير […]

 

//وكالة الصحافة اليمنية//

أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية التونسية، سفيان الزعق، بأن التفجير الانتحاري الذي وقع اليوم الإثنين في شارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة تونس أدى إلى إصابة 9 أشخاص، بينهم 8 من رجال الأمن ومواطن واحد.

وأوضح الزعق، في تصريح لوكالة الأنباء التونسية، أن امرأة تبلغ من العمر 30 عاما قامت بالتفجير الانتحاري، مضيفا أنه تم نقل المصابين إلى أحد المستشفيات بالعاصمة.

وتوجه وزير الداخلية هشام الفوراتي، الذي كان يحظر جلسة استماع بمجلس النواب، إلى مكان الانفجار الذي سمع دويه في ارجاء المنطقة بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة.

يُشار إلى أن متسوّلة أقدمت على تفجير نفسها أمام المركب التجاري “البالماريوم” وعلى بعد نحو 300 متر من مقر وزارة الداخلية، مما تسبب في اصابة 8 من أعوان الأمن ومواطن، حسب ما أكّد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية.

قد يعجبك ايضا