المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير التعليم العالي يشدد على توظيف البحث العلمي لتعزيز الصمود

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية شدد وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب خلال افتتاحه اليوم، أعمال المؤتمر العلمي الأول لمناقشة أبحاث تخرج طلاب كلية الزراعة بجامعة صنعاء، على توظيف البحث العلمي لتعزيز الصمود في وجه التحالف.   وقال الوزير حازب: “نتعرض للحصار والحرب منذ أربع سنوات ونحن في الجامعات والمؤسسات البحثة بحاجة إلى الاستفادة من […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

شدد وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب خلال افتتاحه اليوم، أعمال المؤتمر العلمي الأول لمناقشة أبحاث تخرج طلاب كلية الزراعة بجامعة صنعاء، على توظيف البحث العلمي لتعزيز الصمود في وجه التحالف.

 

وقال الوزير حازب: “نتعرض للحصار والحرب منذ أربع سنوات ونحن في الجامعات والمؤسسات البحثة بحاجة إلى الاستفادة من النجاحات التي تتحقق خاصة في تعزيز منظومة الدفاع بالصواريخ الذكية “، مشيدا بالتطور النوعي للجيش واللجان الشعبية عبر منظومة صواريخ بدر1 وإصابتها الأهداف بدقة.

 

وأضاف: “هذه المعرفة تتطلب عمل الجميع، كل في اختصاصه للتغلب على التحالف سواء في الجامعات أو التخصصات الزراعية وغيرها تحقيقا لشعار الرئيس الشهيد الصماد يد تحمي ويد تبني”، معتبرا هذا المؤتمر رسالة واضحة إلى التحالف أن الشعب اليمني لن ينكسر أو يهزم مهما طال الحصار وطالت الحرب.

قد يعجبك ايضا