المصدر الأول لاخبار اليمن

الضالعي: الحديدة مقبرة أبناء المحافظات الجنوبية والتاريخ سيصفهم بالمرتزقة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //   قال الكاتب السياسي محمد عباس ناجي الضالعي “أن أبناء المحافظات الجنوبية تكبدوا خسائر بشرية كبيرة في مشاركتهم بالحرب إلى جانب التحالف في الساحل الغربي”.   وأكد الضالعي في مقال منشور له يوم أمس “بعنوان” الحديدة مقبرة الجنوبيين” أن الحديدة ستكون مقبرة لكل أبناء المحافظات الجنوبية لا محالة، وستواجههم الأرض […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال الكاتب السياسي محمد عباس ناجي الضالعي “أن أبناء المحافظات الجنوبية تكبدوا خسائر بشرية كبيرة في مشاركتهم بالحرب إلى جانب التحالف في الساحل الغربي”.

 

وأكد الضالعي في مقال منشور له يوم أمس “بعنوان” الحديدة مقبرة الجنوبيين” أن الحديدة ستكون مقبرة لكل أبناء المحافظات الجنوبية لا محالة، وستواجههم الأرض والبشر، باعتبارهم  غزاة ومرتزقة.

 

وأوضح بأن الدفع بأبناء المحافظات الجنوبية للقتال في الساحل الغربي، يحقق العديد من الأهداف للقوى المعادية لهم، لاسيما ما يسمى بـ”الشرعية” وحزب الإصلاح الإرهابي، رغبة التخلص منهم عن طريق الدفع بهم إلى محرقة الحديدة.

 

وأشار الضالعي إلى أن أبناء المحافظات الجنوبية، تحولوا إلى مقاتلين مرتزقة، في القتال بصفوف “السعودية والإمارات” ليس انطلاقا من قضية عادلة، بل مشاركتهم من أجل الحصول على المال، وسيصفهم التاريخ بذلك.

 

مبينا أن القيادات العسكرية التي تقود الشباب من أبناء المحافظات الجنوبية في الساحل الغربي أصبحت أمراء حرب تكسب مصالح كبيرة على حساب دماء البسطاء، تحت أكذوبة كبيرة من المسميات الدينية والوطنية، لافتا  بأن تضحياتهم هي عبارة عن ارتزاق مدفوع الثمن بالريال السعودي، وهذا هو الواقع ومن ينكره جاحد وكاذب.

 

 

قد يعجبك ايضا