المصدر الأول لاخبار اليمن

العطاس: المحافظات الجنوبية ساحة للإرهاب وتجارة المخدرات

وكالة الصحافة اليمنية //   دعت كاتبة وناشطة سياسية في ما يسمى “الحراك الجنوبي” مدير أمن عدن  المعُين من الاحتلال الإماراتي إلى تقديم استقالته من منصبه.   وقالت الناشطة السياسية في الحراك الجنوبي هدى العطاس ” أنه حان الوقت أن يقدم مدير أمن عدن شلال شايع استقالته من منصبه في ظل استمرار فوضى الانفلات الأمني […]

وكالة الصحافة اليمنية //

 

دعت كاتبة وناشطة سياسية في ما يسمى “الحراك الجنوبي” مدير أمن عدن  المعُين من الاحتلال الإماراتي إلى تقديم استقالته من منصبه.

 

وقالت الناشطة السياسية في الحراك الجنوبي هدى العطاس ” أنه حان الوقت أن يقدم مدير أمن عدن شلال شايع استقالته من منصبه في ظل استمرار فوضى الانفلات الأمني في عدن”.

 

وأوضحت في منشور لها اليوم في “عدن الغد” أن المخرج لا يريد إلا أن تبقى عدن في الفوضى وانغماس المجتمع في الفقر والجوع والجريمة وإشغاله عن قضاياه الوطنية.

 

وأضافت ان تجارة المخدرات والحشيش في عدن، هي فعل مواز للإرهاب يعملان بصورة متكاملة، وأن تمويل الإرهاب يتم من المخدرات، وأصبحت المحافظات الجنوبية ساحة مفتوحة لذلك.

 

مبينة أن هناك اطراف وجهات حريصة على بقاء مدير أمن عدن “شلال شايع” من اجل حرق قتل أبناء المحافظات الجنوبية، وإذكاءهم بالصراعات المناطقية وتسعير جذوة الصراع فيما بينهم.

 

 

قد يعجبك ايضا