المصدر الأول لاخبار اليمن

توزيع عقود مشروع الشعب السكني لذوي الدخل المحدود في الحديدة

الحديدة/ وتابعات دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه، تسليم العقود الابتدائية على المستفيدين من مشروع الشعب السكني لذوي الدخل المحدود.   وأشاد القائم بأعمال المحافظ بجهود وزارة الأشغال وقيادة المحافظة والجهات المختصة التي أثمرت بتسليم العقود الابتدائية للمستفيدين رغم الحرب والحصار، مطالبا الجهات المختصة بمراعاة الظروف والأوضاع الصعبة التي يمر بها الموظفين […]

الحديدة/ وتابعات

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه، تسليم العقود الابتدائية على المستفيدين من مشروع الشعب السكني لذوي الدخل المحدود.

 

وأشاد القائم بأعمال المحافظ بجهود وزارة الأشغال وقيادة المحافظة والجهات المختصة التي أثمرت بتسليم العقود الابتدائية للمستفيدين رغم الحرب والحصار، مطالبا الجهات المختصة بمراعاة الظروف والأوضاع الصعبة التي يمر بها الموظفين نتيجة انقطاع المرتبات والعمل على تأجيل الأقساط الشهرية على المستفيدين من المشروع السكني حتى انتظام تسليم المرتبات شهريا.

 

إلى ذلك أشار وكيل وزارة الأشغال لقطاع الإسكان قاسم عاطف، إلى أنه بالرغم من هذه الصعوبات إلا أن الوزارة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة عملتا على إنجاز إعداد التصاميم الفنية وجداول الكميات لشبكة الصرف الصحي وتقديمها لمشروع الأشغال العامة والصندوق الاجتماعي للتنمية للبحث عن تمويل، ولفتا إلى أن من أبرز تلك الصعوبات استهداف المشروع من قبل التحالف.

 

ويستفيد من المشروع ٢٤٨ من ذوي الدخل المحدود وذلك بتخفيض نسبة الدفعة المقدمة من ٢٠% إلى ١٠%، حيث سيتم البدء في سريان الأقساط الشهرية عند انتظام صرف المرتبات بموجب إشعار من الوزارة مراعاة للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء الحرب.

قد يعجبك ايضا