المصدر الأول لاخبار اليمن

تحت شعار “لبيك يا حسين ” الملايين من المسلمين يحيون أربعينية كربلاء

// وكالة الصحافة اليمنية // أحيا ملايين المسلمين من داخل العراق وخارجه مراسم أربعينية الإمام الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة.  وشددت الحشود الكبيرة التي تدفقت إلى الحرم الحسيني على التمسك بنهج الإمام الحسين في مقارعة الظالمين كما شهدت كربلاء والطرق المؤدية اليها اجراءات أمنية غير مسبوقة لحماية الزائرين، فضلاً عن المواكب والهيئات لتقديم الخدمات […]

// وكالة الصحافة اليمنية //


أحيا ملايين المسلمين من داخل العراق وخارجه مراسم أربعينية الإمام الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة.

 وشددت الحشود الكبيرة التي تدفقت إلى الحرم الحسيني على التمسك بنهج الإمام الحسين في مقارعة الظالمين

كما شهدت كربلاء والطرق المؤدية اليها اجراءات أمنية غير مسبوقة لحماية الزائرين، فضلاً عن المواكب والهيئات لتقديم الخدمات للمعزين.

 

ومن مختلف المدن العراقية والعالم تجمع ملايين الزوار داخل كربلاء المقدسة، رجال ونساء واطفال احيوا ذكرى اربعينية الامام الحسين وهم يهتفون بمختلف لغاتهم وجنسياتهم لبيك يا حسين.

 

هنا كربلاء المقدسة قدمت لزوار الامام الحسين عليه السلام الخدمة بأنواعها بعد ان فتحت ابوابها لهم فضلا عن نجاح القوات العراقية في توفير اجواء امنة للزوار واحباط محاولات استهدافهم.

 

وقالت مصادر” أن الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة منذ وقت مبكر اعدت خطط متكاملة لأحياء وتسهيل وتقديم افضل الخدمات للزائرين الكرام من مختلف المحافظات العراقية فضلا عن العرب والاجانب القادمين الى زيارة كربلاء المقدسة و انقسمت الخطط الى الخطط الامنية وخطط النقل وخطط الخدمات وكذلك الخطة الاعلامية الخاصة بتسهيل مهام الصحفيين والاعلاميين “.

 

تجديد العهد على الموعد في كل عام في رحلة التحدي رحلة الحق إلى سيد الاحرار الامام الحسين عليه السلام.

أمام مرقد الإمام الحسين عليه السلام تجمع ملايين الزوار من العراق وإيران ودول العالم المختلفة للمشاركة في احياء ذكرى أربعينيته وسط هذه الاجواء الايمانية التي احتضنتها كربلاء.

قد يعجبك ايضا