المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارةُ حقوقِ الإنسان تعقدُ إجتماعاً طارئاً لمُناقشةِ حجمِ الكارثةِ الإنسانية والدمار الكبيرِ الذي خلفه إعصارُ «لبان»

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية// عَقدتْ وزارةُ حقوقِ الإنسانِ، اليوم الأربعاء، إجتماعاً طارئاً برئاسةِ معالي وزيرةِ حقوقِ الإنسان – الأستاذة علياء فيصل عبداللطيف لمُناقشةِ تقرير مُنسقِ الوزارةِ في مُحافظةِ المهرةِ حولَ حجمِ الكارثةِ الإنسانيةِ والدمارِ الكبيرِ الذي خلفه إعصارُ (لبان). وتطرق الإجتماع إلى  الإحتياجاتِ الضَّروريةِ العاجلةِ ؛ لإنقاذِ المُتضررينَ من المُواطنين من أبناءِ المهرةِ الصامدينَ.   […]

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية//

عَقدتْ وزارةُ حقوقِ الإنسانِ، اليوم الأربعاء، إجتماعاً طارئاً برئاسةِ معالي وزيرةِ حقوقِ الإنسان – الأستاذة علياء فيصل عبداللطيف لمُناقشةِ تقرير مُنسقِ الوزارةِ في مُحافظةِ المهرةِ حولَ حجمِ الكارثةِ الإنسانيةِ والدمارِ الكبيرِ الذي خلفه إعصارُ (لبان).

وتطرق الإجتماع إلى  الإحتياجاتِ الضَّروريةِ العاجلةِ ؛ لإنقاذِ المُتضررينَ من المُواطنين من أبناءِ المهرةِ الصامدينَ.

 

 وخرج الإجتماعُ بعددٍ منَ التوجُّهاتِ والتوصياتِ، وفي مُقدمتها الإعدادُ العاجلُ لقافلةِ مُساعداتٍ انسانيةٍ، أغاثية و اسعافية يتمُّ تجهيزُها على جناحِ السُّرعةِ.

 

وقد وجهتْ معالي الوزيرةِ بتشكيلِ لجنةٍ منَ المُختصينَ في الوزارةِ؛ للقيام بسُرعةِ الاعدادِ والتحضيرِ لقافلةِ المُساعداتِ الانسانيةِ ،على أن تبدأ مهامَّها يومنا هذا فورَ إنتهاء الإجتماع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com