المصدر الأول لاخبار اليمن

مغاربة في ليبيا يناشدون الملك: أخطأنا فاغفروا لنا وأعيدونا إلى الوطن

//وكالة الصحافة اليمنية// نشر “مركز جهاز الهجرة غير الشرعية” في طرابلس فيديو لمغاربة عالقين في ليبيا، يناشدون الملك المغربي محمد السادس والسلطات المغربية من أجل التدخل لترحيلهم إلى المغرب. وأكد المحتجزون المغاربة بمركز جهاز الهجرة غير الشرعية في طرابلس أنهم يقبعون في الحجز منذ 6 أشهر وينتظر أن تقوم السلطات المغربية بترحيلهم إلى بلدهم، مشيرين […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

نشر “مركز جهاز الهجرة غير الشرعية” في طرابلس فيديو لمغاربة عالقين في ليبيا، يناشدون الملك المغربي محمد السادس والسلطات المغربية من أجل التدخل لترحيلهم إلى المغرب.

وأكد المحتجزون المغاربة بمركز جهاز الهجرة غير الشرعية في طرابلس أنهم يقبعون في الحجز منذ 6 أشهر وينتظر أن تقوم السلطات المغربية بترحيلهم إلى بلدهم، مشيرين إلى أن بينهم مرضى لم يعد بإمكانهم تحمل وضع الاحتجاز.

وقالوا في مناشدتهم: “نعترف بأننا أخطأنا ونتمنى من وطننا أن يغفر لنا ويعيدنا إلى أحضانه في أسرع وقت ممكن”.

وكشف رئيس جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية في طرابلس، ناصر حزام، بأن “40 مغربيا ما زالوا محتجزين بمراكز الهجرة غير الشرعية بليبيا وينتظرون ترحيلهم إلى بلدهم”.

وفي ذات الشأن أوضح الوزير المنتدب لدى وزير الخارجية المغربية والمكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة عبد الكريم بنعتيق، بأن وزارته “بصدد دراسة ملف المغاربة الذين ما زالوا محتجزين في ليبيا من أجل ترحيلهم إلى بلدهم”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com