المصدر الأول لاخبار اليمن

الحشد الشعبي يستعد لمواجهة داعش في الحدود السورية

// وكالة الصحافة اليمنية // قالت مصادر أمنية عراقية من قيادة عمليات الأنبار في العراق، الأربعاء، بأن قوات من الجيش والحشد الشعبي أصبحت تقابل عناصر تنظيم “داعش” الذين سيطروا على مناطق سورية قريبة من الحدود. وأكدت المصادر أن “عناصر داعش الذين يقاتلون في منطقة دير الزور السورية، باتوا قريبين من الحدود العراقية السورية”، مشيرًا إلى […]

// وكالة الصحافة اليمنية //


قالت مصادر أمنية عراقية من قيادة عمليات الأنبار في العراق، الأربعاء، بأن قوات من الجيش والحشد الشعبي أصبحت تقابل عناصر تنظيم “داعش” الذين سيطروا على مناطق سورية قريبة من الحدود.

وأكدت المصادر أن “عناصر داعش الذين يقاتلون في منطقة دير الزور السورية، باتوا قريبين من الحدود العراقية السورية”، مشيرًا إلى أن “القوات الأمنية استعدت بالتنسيق مع الحشد الشعبي، لتأمين الحدود“.

وحسب قوات في الحشد الشعبي : أن داعش لن يتمكن من الوصول إلى الحدود العراقية بسبب التغطية الجوية والتجهيز العسكري والصاروخي”، لافتًا إلى أن “داعش والقوات العراقية باتت متقابلة“.

يشار إلى ان القوات الأمنية وفصائل الحشد الشعبي والعشائري على الحدود العراقية السورية، دخلت حالة الإنذار القصوى، لصد الهجمات والتهديد الإرهابي، مع اشتداد المعارك في دير الزور

 

قد يعجبك ايضا