المصدر الأول لاخبار اليمن

مسلحو التحالف يستبدون أبناء الوازعية في تعز

تعز: وكالة الصحافة اليمنية//     يتعرض أبناء مديرية الوازعية (غرب تعز)، لإهانات بالغة القسوة من قبل قيادات عسكرية موالية للتحالف، ما جعلت بعض القبائل تتحرك لأخذ حق أبناءها ووضع حد لتلك التجاوزات التي تحدث بشكل شبه يومي. حيث وأفادت مصادر مطلعة عن ” تعرض أحد المواطنين، الذين ينتموا لإحدى قبائل مديرية الوازعية التابعة لمحافظة […]

تعز: وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

يتعرض أبناء مديرية الوازعية (غرب تعز)، لإهانات بالغة القسوة من قبل قيادات عسكرية موالية للتحالف، ما جعلت بعض القبائل تتحرك لأخذ حق أبناءها ووضع حد لتلك التجاوزات التي تحدث بشكل شبه يومي.

حيث وأفادت مصادر مطلعة عن ” تعرض أحد المواطنين، الذين ينتموا لإحدى قبائل مديرية الوازعية التابعة لمحافظة تعز، للضرب والسجن من قبل أحد القيادات العسكرية على خلفية قيامه بركن سيارته في أحد الخطوط بطريقة لم تُرضي القائد العسكري”.

ولفتت المصادر إلى أن ” قائد ما يسمى الكتيبة الثانية عبدالحكيم المشولي، قام اليوم الثلاثاء، في سوق الوازعية بالتهجم على أحد المواطنين يدعى العلقمي وسحبه على الشارع وأخذه على متن الطقم بالقوة وحبسه وذلك بسبب ان المواطن المذكور قام بركن سيارته على جانب الخط وبقي جزء منها في الخط بسبب زحمة السوق”.

وأشارت إلى أن هناك توتر حاد بين أبناء العلقمي وبين القائد المشولي.

وتستخدم بعض القيادات العسكرية الموالية للتحالف بعض القبائل في الوازعية كأداة لتصفية حساباتها مع قيادات عسكرية أخرى، إذ وردت معلومات بان قائد ما يسمى اللواء الأول حزم (زايد) عبدالغني الصبيحي وقف الى جانب أبناء الاغبرة على خلفية الخلافات التي نشبت بين أبناء الاغبرة و قائد ما يسمى اللواء السادس عمالقة مراد جوبح قبل ثلاثة أيام ولاتزال التوترات بينهم قائمة حتى اللحظة”.

قد يعجبك ايضا