المصدر الأول لاخبار اليمن

بالأسماء: مصـرع 8 من أبناء تعز في جبهة عسير

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد عملية إغارة واسعة وخاطفة علی مواقع الجيش السعودي في جبهة مجازة بعسير، موقعة فيهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد واغتنام العديد من الإسلحة الثقيلة والخفيفة. وقالت مصادر عسكرية خاصة” لوكالة الصحافة اليمنية “ أن القوات اليمنية شنت فجر اليوم الأحد عملية نوعية […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد عملية إغارة واسعة وخاطفة علی مواقع الجيش السعودي في جبهة مجازة بعسير، موقعة فيهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد واغتنام العديد من الإسلحة الثقيلة والخفيفة.

وقالت مصادر عسكرية خاصة” لوكالة الصحافة اليمنية “ أن القوات اليمنية شنت فجر اليوم الأحد عملية نوعية خاطفة على مواقع واوكار الغزاة في جبهة مجازة موقعة فيهم عشرات القتلى والجرحى .

وأكدت المصادر أن القوات اليمنية اغتنمت العديد من الأسلحة الثقيلة والخفيفة، قبل ان تأتي مقاتلات التحالف لتشن ضربات عشوائية على الموقع.

كما أفادت المصادر بأسماء بعض القتلى الذين لقوا حتفهم صباح اليوم.

وهم كلا من:

  • ضياف عبده سيف الحميدي(شرعب السلام-تعز)

2-  محمد احمد ابراهيم عبده (صبر-تعز)

3-  رهيب سعيد سيف العزاني (صبر-تعز)

4-  رزيق ابراهيم احمد عثمان (صبر-تعز)

5- عبدالرحمن عبدالمجيد احمد عدنان (صبر-تعز)

6-  هلال عبدالله سيف احمد (صبر-تعز)

7- عبدالعزيز حسان احمد الواصلي

8- سمير رسام عزيز.

يأتي هذا في ظل استمرار مرُتزقة التحالف في استقطاب شباب محافظة تعز والمحافظات الجنوبية واستغلال الظروف المادية والاقتصادية التي يواجهها الشعب اليمني عامة والشباب خاصة للضغط عليهم والزج بهم في حربٍ عبثية تستهدف اليمن ككل.

هذا ويذكر أن مقاتلات التحالف استهدفت تجمعات المسلحين التابعين لهم  بشكلٍ عشوائي في منفذ علب أودت إلى سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

 

 

 

قد يعجبك ايضا