المصدر الأول لاخبار اليمن

البخيتي يكشف عما يدور في كيلو 16 بالساحل الغربي.!

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أكد عضو المكتب السياسي لـ “انصار الله” محمد البخيتي أن عملية تحالف العدوان وتصعيده الأخير لمحاولة احتلال الحديدة سيفشل مثلما فشل مُسبقًا.   وخلال تصريح البخيتي مع” قناة العالم” الإيرانية أن تحالف العدوان تكبد اليوم خسائر كبيرة خلال محاولته التقدم في منطقة الكيلو 16 في الحديدة، مؤكدا سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفه   […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


أكد عضو المكتب السياسي لـ “انصار الله” محمد البخيتي أن عملية تحالف العدوان وتصعيده الأخير لمحاولة احتلال الحديدة سيفشل مثلما فشل مُسبقًا.

 

وخلال تصريح البخيتي مع” قناة العالم” الإيرانية أن تحالف العدوان تكبد اليوم خسائر كبيرة خلال محاولته التقدم في منطقة الكيلو 16 في الحديدة، مؤكدا سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفه

 

كما اوضح البخيتي أن محاولات العدوان للتقدم في الحديدة باتت مكلفة جدًا، مشيرًا الى أن العدوان السعودي يسعى منذ ثلاثة ايام للسيطرة على منطقة الكيلو 16 بإسناد جوي عنيف دون أن يتمكن من تحقيق تقدم يذكر، وذلك في محاولة لتحقيق نصر اعلامي فقط.

 

وقال البخيتي أن اـميركا أيقتنت أن أسلوب التهديد والتخويف لا يجدي نفعا مع الشعب اليمني بل يأتي بنتائج معاكسة لما تريد، مؤكدًا أن الهدف من الدعوة التي وجهتها أميركا لقوى العدوان لوقف اطلاق النار في اليمن هو لتضليل الرأي العام اليمني وتعزيز معنويات المرتزقة.

 

قد يعجبك ايضا