المصدر الأول لاخبار اليمن

الداخلية تختتم دورة تدريبية في التخطيط والتقييم

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية اختتمت وزارة الداخلية بصنعاء اليوم دورة تدريبية في مجال مهارات التخطيط والتقييم، واستهدفت 30 ضابطا من مختلف الإدارات التابعة للقطاع.   وأشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي إلى الحرص على استمرار عقد مثل هذه الدورات التخصصية النوعية في مختلف مجالات العمل الأمني والإداري، بهدف إكساب […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

اختتمت وزارة الداخلية بصنعاء اليوم دورة تدريبية في مجال مهارات التخطيط والتقييم، واستهدفت 30 ضابطا من مختلف الإدارات التابعة للقطاع.

 

وأشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي إلى الحرص على استمرار عقد مثل هذه الدورات التخصصية النوعية في مختلف مجالات العمل الأمني والإداري، بهدف إكساب المتدربين مهارات التخطيط باعتبارها الركيزة الأهم في أي عمل منظم وناجح.

 

إلى ذلك استعرض الدكتور العميد عبد المنعم الشيباني أهداف الدورة التدريبية التي استمرت أسبوع في مجال التخطيط والتقييم وتأهيل المشاركين بكيفية إعداد الخطط ومتطلبات العمل في ظل الإمكانيات المتاحة.

 

بدره أشاد المقدم محمد الارياني في كلمة عن المشاركين في الدورة برعاية وزارة الداخلية لمثل هذه الدورات التأهيلية واهتمامها الملحوظ بتأهيل كوادر الوزارة في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com