المصدر الأول لاخبار اليمن

ورشة عمل في صنعاء للميسّرين للقاء التشاوري الأول للمبادرات الشبابية

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية أقام قطاع الشباب في وزارة الشباب والرياضة اليوم ورشة عمل للميسرين والشركاء في إقامة اللقاء التشاوري الأول للمبادرات الشبابية الذي سيقام غدا في أمانة العاصمة.   وفي الورشة قال وكيل قطاع الشباب محمد الصرمي: “أن الورشة تهدف إلى أن يكون هناك عمل مشترك للمساعدة في إنجاح اللقاء”، بينما يهدف اللقاء إلى […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

أقام قطاع الشباب في وزارة الشباب والرياضة اليوم ورشة عمل للميسرين والشركاء في إقامة اللقاء التشاوري الأول للمبادرات الشبابية الذي سيقام غدا في أمانة العاصمة.

 

وفي الورشة قال وكيل قطاع الشباب محمد الصرمي: “أن الورشة تهدف إلى أن يكون هناك عمل مشترك للمساعدة في إنجاح اللقاء”، بينما يهدف اللقاء إلى إقامة منصة رسمية للشباب يستطيعون من خلالها مخاطبة الجهات، كما يترك مجالا للمبادرات لإضافة المقترحات والرؤى، والخروج بنتائج إيجابية تحول المبادرات من الشبابية إلى مبادرات مجتمعية”.

 

من جانبه قال الوكيل المساعد للقطاع أحمد العشاري: “أن الشباب بحاجة إلى تنظيم أعمالهم، ونحن بحاجة إلى ترتيب هذه الأمور حتى لا يتشتت الشباب ويضيعون من بين أيدينا”، مضيفا: “أن الفكرة لعقد اللقاء التشاوري جاءت للخروج بصورة عامة للعمل والتطور والعلاقات لمختلف الجهات”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com