المصدر الأول لاخبار اليمن

هجوم مسلح يستهدف موكب قائد عسكري موالي للاحتلال الإماراتي في عدن

عدن// وكالة الصحافة اليمنية //   تعرض قيادي بارز في مليشيا الإمارات اليوم لمحاولة اغتيال في مدينة إنماء محافظة عدن، جنوبي اليمن.   وأفاد مراسل” وكالة الصحافة اليمنية” في عدن، أن مجهولين نصبوا كمينا مسلحا لأركان ما يسمى “اللواء الأول دعم وإسناد” العقيد على عسكر، الممول من الاحتلال الإماراتي، على طريق إنماء المؤدي إلى منطقة […]

عدن// وكالة الصحافة اليمنية //

 

تعرض قيادي بارز في مليشيا الإمارات اليوم لمحاولة اغتيال في مدينة إنماء محافظة عدن، جنوبي اليمن.

 

وأفاد مراسل” وكالة الصحافة اليمنية” في عدن، أن مجهولين نصبوا كمينا مسلحا لأركان ما يسمى “اللواء الأول دعم وإسناد” العقيد على عسكر، الممول من الاحتلال الإماراتي، على طريق إنماء المؤدي إلى منطقة بئر أحمد في منطقة البريقة.

 

مبينا أن المسلحين باغتوا موكب القيادي “عسكر” بإطلاق النار المباشر، فيما لم يتم الكشف عن أي خسائر بشرية جراء الهجوم، ليلوذا المسلحين بالفرار.

 

وتتسع دائرة هجوم المسلحين التي تستهدف عدد من مرتزقة وقادة الاحتلال الإماراتي، وكذا الاغتيالات التي تستهدف شخصيات عسكرية وأمنية ودينية لتقيد ضد مجهول.

 

مؤخرا وبعد أن كشفت مواقع صحفية أمريكية استئجار الاحتلال الإماراتي شركة أمريكية لتنفيذ الاغتيالات، كشفت مصادر أن السعودية تقود فرق خاصة لتنفيذ عمليات اغتيالات بإشراف الملحق العسكري السعودي في عدن.

 

 

قد يعجبك ايضا