المصدر الأول لاخبار اليمن

أبناء يامن يسيرون قافلة غذائية لدعم الجيش واللجان من ميدان السبعين

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية سير أبناء عزلة يامن التابعة لمديرية كسمة في محافظة ريمة، قافلة غذائية ومالية للمرابطين في جبهات القتال من أبناء الجيش واللجان الشعبية، دعما لثباتهم ومساهمة من أبناء المديرية في رفد الجبهات.   وفي القافلة التي انطلقت من ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء أكد أبناء يامن أنهم مستعدون لرفد الجبهات بالمال والرجال، […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

سير أبناء عزلة يامن التابعة لمديرية كسمة في محافظة ريمة، قافلة غذائية ومالية للمرابطين في جبهات القتال من أبناء الجيش واللجان الشعبية، دعما لثباتهم ومساهمة من أبناء المديرية في رفد الجبهات.

 

وفي القافلة التي انطلقت من ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء أكد أبناء يامن أنهم مستعدون لرفد الجبهات بالمال والرجال، مثمنين البطولات التي يسطرها الجيش واللجان في مختلف الجبهات ضد التحالف.

 

وقال أبناء يامن: أن “هذه القافلة ليست إلا شيئا يسيرا يقدمه المواطنون في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها أبناء اليمن بسبب الحرب التي يشنها التحالف منذ أربع سنوات، مؤكدين أنها لن تكون الأخيرة وأن الحرب الاقتصادية لن تعيق الشعب اليمني عامة وأبناء يامن خاصة عن مواصلة الصمود والرفد لأبناء الجيش واللجان الشعبية.

 

وتقدم شباب يامن بالتهاني لأبناء الشعب اليمني والقيادة السياسية والثورية في اليمن بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف صلى الله على صاحبه محمد وآله وسلم.

قد يعجبك ايضا