المصدر الأول لاخبار اليمن

كمين مسلح يستهدف قيادات عسكرية كبيرة موالية للتحالف في تعز

تعز// وكالة الصحافة اليمنية //   كشفت مصادر مطلعة أن ما يسمى  أركان حرب محور تعز، ومعه قائد الشرطة العسكرية في، الموالين  للتحالف تعرضا اليوم لمحاولة اغتيال بكمين مسلح استهدف موكبهم في تعز.   واكدت أن قيادات عسكرية في قوات الرئيس المستقيل هادي الموالة للتحالف بينهم أركان حرب محور تعز عبدالعزيز المجيدي، وقائد الشرطة العسكرية […]

تعز// وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت مصادر مطلعة أن ما يسمى  أركان حرب محور تعز، ومعه قائد الشرطة العسكرية في، الموالين  للتحالف تعرضا اليوم لمحاولة اغتيال بكمين مسلح استهدف موكبهم في تعز.

 

واكدت أن قيادات عسكرية في قوات الرئيس المستقيل هادي الموالة للتحالف بينهم أركان حرب محور تعز عبدالعزيز المجيدي، وقائد الشرطة العسكرية جمال الشميري، نجيا من محاولة اغتيال بكمين مسلح نصب لهم في منطقة البيرين النشمة، وسط اطلاق نار كثيفة وبمشاركة عربة عسكرية مدرعة .

 

مشيرة إلى أن المجيدي والشميري، كانا ضمن موكب نقل رئيس جامعة تعز الدكتورالشعيبي وايصاله إلى مدينة عدن بغرض العلاج، بعد تعرضه يوم أمس لمحاولة اغتيال برصاص مسلحين في مدينة تعز.

 

مبينة أن عصابة مسلحة وبمشاركة عربة عسكرية هي نفذت الكمين المسلح في منطقة البيرين الواقعة على خط تعز التربة لحج، وباشرت بإطلاق النار على الموكب العسكري التابع للمجيدي، دون الافصاح عن الجهة التي تقف خلف تنفيذ تصفية عدد من القادة العسكريين الموالين للتحالف.

 

يأتي ذلك بعد أن تعرض قادة ألوية عسكرية تابعة للتحالف في المناطق الخاضعة لسيطرتها لمحاولات اغتيالات خلال الأسبوع الماضي، ومحاولة اغتيال رئيس جامعة تعز يوم أمس في تعز.

قد يعجبك ايضا