المصدر الأول لاخبار اليمن

بالأسماء: مصرع 4 في كسر زحف عسكري للتحالف بـ علب

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء من صد زحف عسكري لمسلحي الجيش السعودي أودى بمصرع 4 قتلى وإصابة العشرات في منفذ علب  .   وأكدت مصادر عسكرية خاصة “لوكالة الصحافة اليمنية “ أن4 من مجندي التحالف لقو مصرعهم اثناء محاولتهم تنفيذ زحف عسكري مع مجاميع من المجندين في […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء من صد زحف عسكري لمسلحي الجيش السعودي أودى بمصرع 4 قتلى وإصابة العشرات في منفذ علب  .

 

وأكدت مصادر عسكرية خاصة “لوكالة الصحافة اليمنية “ أن4 من مجندي التحالف لقو مصرعهم اثناء محاولتهم تنفيذ زحف عسكري مع مجاميع من المجندين في منفذ علب بعسير.. وهم المجند الضابط لما يسمى اللواء 63 مشاة في المنطقة السادسة نصر محمد القرضي  من أبناء محافظة ريمة، والمجند برتبة ملازم حفيظ مسعد جابر، والجندي خالد محمد حسين الخربة والمجند نعمان عثمان عبيد السامعي، وجرح العشرات من قواتهم فينا لاذ الباقون بالفرار.

 

كما أفادت المصادر أن وحدة الهندسة فجرت عبوات ناسفة بمسلحي الجيش السعودي ومرتزقته خلال التصدي للزحف قبالة منفذ علب ما ضاعف من أعداد القتلى والجرحى في صفوفهم أثناء الزحف.

 

يذكر أن الزحف استمر لساعات بمشاركة الطيران بأنواعه الحربي والاباتشي والاستطلاعي دون تحقيق أي تقدم ميدانيي

 

قد يعجبك ايضا