المصدر الأول لاخبار اليمن

حكومة هادي تمنع الصحفيين الأجانب من دخول اليمن بأوامر من التحالف

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية في سعيها إلى تكتيم الأفواه وحجب ظهور الصورة الحقيقية للجرائم والانتهاكات التي ترتكبها هي والتحالف، منعت الحكومة الرئيس المستقيل عبددبه منصور هادي بأوامر من التحالف صحفيين وإعلاميين أجانب من دخول مدينة عدن والمحافظات اليمنية الأخرى دون سبب يذكر.   حيث أوقفت وزارة الإعلام التابعة لهادي إصدار تصريحات للصحفيين الأجانب الذين ينوون […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

في سعيها إلى تكتيم الأفواه وحجب ظهور الصورة الحقيقية للجرائم والانتهاكات التي ترتكبها هي والتحالف، منعت الحكومة الرئيس المستقيل عبددبه منصور هادي بأوامر من التحالف صحفيين وإعلاميين أجانب من دخول مدينة عدن والمحافظات اليمنية الأخرى دون سبب يذكر.

 

حيث أوقفت وزارة الإعلام التابعة لهادي إصدار تصريحات للصحفيين الأجانب الذين ينوون زيارة اليمن، وقال مصدر في وزارة الإعلام للصحافة أن الوزارة اعتذرت لعدد من الجهات وأبلغتهم أن اصدار التصاريح الخاصة بالصحفيين الأجانب تم إيقافها بناء على أوامر من دول التحالف.

 

المتابعون للوضع في اليمن أكدوا أن ذلك يأتي للتستر على الكوارث الإنسانية التي تسببت بها الحكومة والتحالف حيث يعاني الملايين من المواطنين جراء الحرب التي تقودها دول التحالف كما أن العديد من المدنيين فقدوا أرواحهم نتيجة قصف التحالف.

 

ويعني منع وصول أي صحفي أجنبي إلى عدن أو أي محافظة أخرى اعتداءً على حرية الصحافة ناهيك عن منع وسائل الإعلام وأصحاب الحقوق والحريات من نقل معاناة الشعب إلى العالم.

قد يعجبك ايضا