المصدر الأول لاخبار اليمن

الاحتلال الإماراتي يعتقل المستشار عوبل بعد إبلاغه عن قضايا فساد في عدن

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   طالب موظفو ما تسمى الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري المولية لحكومة هادي في عدن، اليوم الأحد بإطلاق سراح المستشار عادل عوبل الذي تم اعتقاله من قبل مليشيا الاحتلال الإماراتي في عدن، الخميس المنصرم.   وأكد بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية لموظفي الهيئة أن عناصر مسلحة تابعة لمليشيا […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

طالب موظفو ما تسمى الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري المولية لحكومة هادي في عدن، اليوم الأحد بإطلاق سراح المستشار عادل عوبل الذي تم اعتقاله من قبل مليشيا الاحتلال الإماراتي في عدن، الخميس المنصرم.

 

وأكد بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية لموظفي الهيئة أن عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الاحتلال الإماراتي اعتقلت المستشار عوبل من مكتبه بطريقة مُهينة وغير إنسانية واقتياده إلى أحد معسكر الصولبان التابع للاحتلال.

 

وأوضح أن اعتقال مستشار هيئة النقل البري “عوبل” بناءً على شكوى تقدم بها ضد القائم بأعمال رئيس الهيئة “صالح الوالي” على خلفية فساد ومخالفات مالية وإدارية بموارد المؤسسة وتوظيف العديد من أقاربه دون أبسط المعايير.

 

وكشف البيان أن اعتقال مستشار هيئة النقل البري التابعة لحكومة هادي في عدن “عادل عوبل ، جاء بتوجيهات من قبل القائم بأعمال رئيس الهيئة “صالح الوالي”، وذلك بعد زيارة محافظ هادي “سالمين” إلى مقر الهيئة، ومكاشفته بحجم الفساد والتجاوزات التي تنهش بإيرادات المؤسسة من مختلف المحافظات الجنوبية.

 

واعتبر البيان  أن ما حدث لمستشار الهيئة، هو إرهاب وظيفي، وتهديد صريح وواضح للموظفين بالاعتقال في حال الكشف عن قضايا فساد في حكومة هادي، أو المطالبة بالحقوق الوظيفية.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com