المصدر الأول لاخبار اليمن

19 شهيد وجريح من المدنيين في حجة اثر غارات طيران التحالف خلال 24 ساعة

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية// يواصل طيران التحالف قصف المدنيين في اليمن ، دون أن يبدي اكتراث لمساعي التهدئة التي تقوم بها الأمم المتحدة تمهيداً لجولة المشاورات القادمة في السويد نهاية ديسمبر القادم. حيث ارتفع عدد شهداء الغارة التي شنها طيران التحالف في الساعات الأولى من فجر اليوم الأثنين، على احد المنازل في قرية اليمنة مديرية […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

يواصل طيران التحالف قصف المدنيين في اليمن ، دون أن يبدي اكتراث لمساعي التهدئة التي تقوم بها الأمم المتحدة تمهيداً لجولة المشاورات القادمة في السويد نهاية ديسمبر القادم.

حيث ارتفع عدد شهداء الغارة التي شنها طيران التحالف في الساعات الأولى من فجر اليوم الأثنين، على احد المنازل في قرية اليمنة مديرية حرض محافظة حجة، مما ادى إلى استشهاد 6مدنيين واصابة 3 اخرين ، في حصيلة جديدة عن ضحايا الغارة التي ضربت المنزل.

وافادت مصادر محلية في مديرية حرض الحدودية لوكالة الصحافة اليمنية، أنه من المحتمل أن يكون هناك ضحايا اخرون تحت انقاض المنزل المستهدف، إلا أن احداً لم يتمكن من الوصول اليهم واخراجهم من تحت الركام خوفاً من التعرض لغارات الطيران الذي يواصل تحليقه في اجواء المنطقة، حيث عادة ما يقوم الطيران باستهداف المسعفين الذين يهبون لانقاذ  ضحايا الغارات.

وتأتي هذه الجريمة بعد قرابة 24 ساعة على جريمة مماثلة ارتكبها الطيران باستهداف محطة وقود ، في مديرية مستبأ مما أدى إلى استشهاد واصابة 10 اشخاص.

بينما تعرضت مديريات ومدن محافظة الحديدة لأكثر من 45 غارة ، أدت إلى حدوث اصابات بين المدنيين وتدمير للممتلكات الخاصة .

قد يعجبك ايضا