المصدر الأول لاخبار اليمن

مؤسسة الطفل السعيد تحتفل باليوم العالمي للطفولة

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية //   نظمت مؤسسة الطفل السعيد التنموية وبالشراكة مع الأكاديمية الرياضية فعالية المعرض الأول لرسومات أهداف التنمية في اليمن للفنانة التشكيلية سمية المطحني في أمانة العاصمة.   وأوضحت رئيسة المؤسسة أن المعرض يأتي بالتزامن مع اليوم العالمي للأطفال ويهدف إلى تنمية الوعي الثقافي لمفهوم التنمية المستدامة بين فئتي الأطفال والشباب.   […]

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية //

 

نظمت مؤسسة الطفل السعيد التنموية وبالشراكة مع الأكاديمية الرياضية فعالية المعرض الأول لرسومات أهداف التنمية في اليمن للفنانة التشكيلية سمية المطحني في أمانة العاصمة.

 

وأوضحت رئيسة المؤسسة أن المعرض يأتي بالتزامن مع اليوم العالمي للأطفال ويهدف إلى تنمية الوعي الثقافي لمفهوم التنمية المستدامة بين فئتي الأطفال والشباب.

 

مبينة أن المعرض يتضمن لوحات وفق خصوصية ورؤية شباب اليمن، للاتجاه نحو تحقيق أهداف التنمية الشاملة، بالإضافة إلى لإسهام في تعزيز مدارك ووعي الأطفال بأهمية الإبداع والابتكار في تطوير اليمن.

 

وتضمن المعرض تنفيذ عدد من الأنشطة الثقافية والفنية الإبداعية للأطفال، مع تنفيذ فكرة فراشة بريكس للتنمية مشاركات متنوعه غنائية ومسرحية من تأليف وابتكار الأطفال المشاركين.

 

وبمشاركة مركز 26 سبتمبر الطبي، وحكومة شباب بريكس، كرمت مؤسسة  الطفل  السعيد التنموية العديد من المهتمين والنشطاء المتطوعين في مجال الطفولة.

 

 

قد يعجبك ايضا