المصدر الأول لاخبار اليمن

الإيجارات تلاحق حكومة هادي في عدن”وثائق”

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   أقدم مالك أحد المباني تتخذها وزارة الثقافة في حكومة هادي كمقر لها بمدينة عدن على اغلاق ابواب الوزارة ومنع الموظفين من الدخول الى مقر عملهم .   واقدم المالك خالد زيد على إغلاق مقر الوزارة يوم أمس الأول، بسبب عدم التزام حكومة هادي بدفع الايجارات المتفق عليها عوضا […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أقدم مالك أحد المباني تتخذها وزارة الثقافة في حكومة هادي كمقر لها بمدينة عدن على اغلاق ابواب الوزارة ومنع الموظفين من الدخول الى مقر عملهم .

 

واقدم المالك خالد زيد على إغلاق مقر الوزارة يوم أمس الأول، بسبب عدم التزام حكومة هادي بدفع الايجارات المتفق عليها عوضا عن كون عقد الايجار الموقع بين الطرفين قد انتهى .

 

 

 

وكان المواطن خالد زيد قد شكا مرارا وتكرارا من رفض وتهرب ثقافة هادي من دفع ايجار المبنى التي استأجرتها الوزارة بمبلغ 3700 دولار شهريا حيث تم الاتفاق على تسليم الإيجار كل ثلاثة أشهر مقدما .

 

 

 

وقال خالد زيد مالك الفلة أن “ثقافة هادي لها أكثر من عام ولم تدفع الايجار، ووزارة المالية تماطل وتتجاهل ثلاثة توجيهات دون جدوى”.

 

واضاف أن الوزارة لم تقوم بدفع ايجار المياه والكهرباء ، وأنه قدم شكوى الى   محكمة المنصورة التي حكمت بالزام ثقافة هادي بدفع كامل الايجارات المترتبة عليها للمالك إلا ان الوزارة ماطلت في ذلك ورفضت تنفيذ قرار المحكمة .

 

 

 

قد يعجبك ايضا