المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الدفاع السوداني يهدد الحركات المسلحة بالحسم العسكري

//وكالة الصحافة اليمنية// وجه وزير الدفاع السوداني الفريق أول عوض بن عوف، تهديدا لمن أسماهم بالمتمردين الممانعين، بالحسم العسكري وبسط سيطرة الدولة على كامل البلاد إن لم يعلنوا الانضمام إلى ركب السلام. وقال بن عوف في كلمة ألقاها خلال افتتاح ملتقى التخطيط الاستراتيجي للدفاع الشعبي بالخرطوم اليوم الثلاثاء: ان الدولة لن تضيِّع وقتها في انتظار […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

وجه وزير الدفاع السوداني الفريق أول عوض بن عوف، تهديدا لمن أسماهم بالمتمردين الممانعين، بالحسم العسكري وبسط سيطرة الدولة على كامل البلاد إن لم يعلنوا الانضمام إلى ركب السلام.

وقال بن عوف في كلمة ألقاها خلال افتتاح ملتقى التخطيط الاستراتيجي للدفاع الشعبي بالخرطوم اليوم الثلاثاء: ان الدولة لن تضيِّع وقتها في انتظار الممانعين والمتمردين طويلا ليعلنوا الاستجابة للمبادرات التي تقدمها لهم.

وأضاف الوزير: “الدولة ستبسط سيطرتها على كامل التراب السوداني وتؤمن كافة النشاطات الزراعية والتجارية وحركة المواطنين في سعيهم لممارسة حياتهم الاقتصادية والاجتماعية بشكل طبيعي. “.

ومنذ نحو ثلاث سنوات تجدد الحكومة السودانية والحركات المسلحة في دارفور ومنطقتي جنوب كردفان والنيل الأزرق وقفا لإطلاق النار من وقت لآخر.

 

قد يعجبك ايضا