المصدر الأول لاخبار اليمن

مواطن يتعرض للاختطاف والتعذيب الوحشي على ايدي مليشيا الإمارات في عدن”صور”

عدن //وكالة الصحافة اليمنية //   تعرض المواطن عبدالحميد العيسائي، للتعذيب الوحشي في أحد السجون السرية التابعة للاحتلال الإماراتي في مدينة عدن، جنوبي اليمن.   وأكدت أسرة المواطن عبدالحميد العيسائي، أن ابنها تعرض للتعذيب الوحشي والإجرامي على يد عناصر تابعة لقائد ما يسمى مكافحة الإرهاب الممولة من الاحتلال الإماراتي في عدن، يسران المقطري، أدى إلى […]

عدن //وكالة الصحافة اليمنية //

 

تعرض المواطن عبدالحميد العيسائي، للتعذيب الوحشي في أحد السجون السرية التابعة للاحتلال الإماراتي في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

وأكدت أسرة المواطن عبدالحميد العيسائي، أن ابنها تعرض للتعذيب الوحشي والإجرامي على يد عناصر تابعة لقائد ما يسمى مكافحة الإرهاب الممولة من الاحتلال الإماراتي في عدن، يسران المقطري، أدى إلى اصابته بإعاقة مستديمة في الذراع.

 

وأوضحت أن مليشيا المقطري، اعتقلت عبدالحميد العيسائي، لاشتباهه بالمتهم “محمد الصغير البومة” وهو المتهم بقتل نائب قائد مليشيا الحزام الأمني في أبين فهد غرامة منتصف الشهر المنصرم في مدينة عدن.

 

 

 

 

وبحسب مصادر محلية  أكدت أن “المتهم محمد الصغير البومة” لقى مصرعه يوم أمس برصاص مسلحين تابعين لمليشيا الإمارات في أبين، بعد اقتحام منزله،  والتي كانت أصابع الاتهام توجه إلى البومة باغتيال فهد غرامة في مدينة إنماء بمنطقة البريقة.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com