المصدر الأول لاخبار اليمن

العكيمي آخر ضحاياها .. صراعات قيادات الاصلاح في مأرب والجوف تخرج عن السيطرة

تقرير خاص / وكالة الصحافة اليمنية // يرقد أمين العكيمي المعين من قبل هادي محافظاً لمحافظة الجوف، في غرفة العناية المركزة في مستشفى مأرب العام، بعد تعرضه لمحاولة اغتيال من قبل مسلحين مجهولين. وقال مراسل وكالة الصحافة اليمنية في الجوف أن العكيمي تعرض لكمين امطره بوابل من الرصاص، اثناء عودته صباح اليوم من محافظة مأرب […]

تقرير خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

يرقد أمين العكيمي المعين من قبل هادي محافظاً لمحافظة الجوف، في غرفة العناية المركزة في مستشفى مأرب العام، بعد تعرضه لمحاولة اغتيال من قبل مسلحين مجهولين.

وقال مراسل وكالة الصحافة اليمنية في الجوف أن العكيمي تعرض لكمين امطره بوابل من الرصاص، اثناء عودته صباح اليوم من محافظة مأرب إلى الجوف، مما تتسبب بإصابتة اصابة خطيرة، إلى جانب مصرع قعشل العكيمي، ومحمد الضمين اللذان  كانا في رفقة العكيمي.

وقالت مصادر لوكالة الصحافة اليمنية، أن اصابع الاتهام بمحاولة اغتيال العكيمي تشير إلى هاشم الأحمر قائد مايسمى المنطقة السادسة التابعة للتحالف.

واضافة المصادر أن عملية اغتيال العكيمي تأتي في اطار الخلافات المتصاعدة بين هاشم الأحمر وامين العكيمي.

وكان امين العكيمي قد تعرض في مايو الماضي لمحاولة اغتيال سابقة باستخدام عبوة ناسفة التي اصيب فيها بجروح طفيفة.

ويبدو حزب الاصلاح لم يعد قادراً على لملمة الصراعات المحتدمة بين قيادته في مأرب والجوف، حيث أن السرقات التي يقوم قيادات الاصلاح بنهبها جعلتهم يبيعون بعضهم بعضاً، بعد أن باعوا وطنهم.

قد يعجبك ايضا