المصدر الأول لاخبار اليمن

إلى  جانب القاعدة وداعش .. مجازة : إقتحامات ومواجهات مباشرة مع تحالف يشمل امريكيين وسعوديين

تقارير (وكالة الصحافة اليمنية)  شهدت جبهة مجازة في عسير عمليات اقتحام وتنكيل بمرتزقة الجيش السعودي. ونشر “المركز الإعلامي للحد الشمالي” أنه زج بالكثير من المرتزقة من قبل الجيش السعودي ليكونوا دروعا بشرية لحماية حدوده في قطاع مجازة. وقد شكل العدو السعودي هناك محورا عسكريا مكونا من عدد من الألوية العسكرية ضم فيها المئات من من […]

تقارير (وكالة الصحافة اليمنية)

 شهدت جبهة مجازة في عسير عمليات اقتحام وتنكيل بمرتزقة الجيش السعودي.

ونشر “المركز الإعلامي للحد الشمالي” أنه زج بالكثير من المرتزقة من قبل الجيش السعودي ليكونوا دروعا بشرية لحماية حدوده في قطاع مجازة.

وقد شكل العدو السعودي هناك محورا عسكريا مكونا من عدد من الألوية العسكرية ضم فيها المئات من من العناصر التكفيرية المنتمية لمايسمى بتنظيمي القاعدة وداعش.وتعد هذه المجموعات من المطلوبين لأمريكا واسمائهم في قائمة الإرهابيين لديها.

من تلك الأسماء علی سبيل المثال مايسمی بأبوهمام الحربي وجهاد الحنبصي وجمال العولقي وغيرهم الكثير والذين تقول المصادر أن بعضهم قتل وبعضهم أصيبوا في مجازة الغربية خلال المعارك الأخيرة هناك والبعض الآخر لازال قيد الاستخدام.

اخيراً .. كل ذلك ينفي إدعاءات أمريكا وتحالفها السعودي بأنهم يحاربون مايطلقون عليه الإرهاب وأنهم هم منشأ الإرهاب وممولوه .

المصدر : المركز الإعلامي لجبهة الحد الشمالي على تليجرام https://t.me/joinchat/AAAAAEYZDwdyTCBTgrCdtA

موقع اخباري لجبهة الحد_الشمالي_يهتم بنشر الاخبار العاجلة والاحداث السريعة لبطولات الجيش واللجان الشعبية . الحد الشمالي

قد يعجبك ايضا