المصدر الأول لاخبار اليمن

أمين العاصمة يدشن نزول ميداني للرقابة على الأسعار في أحياء وحارات امانة العاصمة

صنعاء (وكالة الصحافة اليمنية)

دشن أمين العاصمة حمود محمد عباد، اليوم الثلاثاء النزول الميداني للرقابة على الأسعار بمحال بيع التجزئة والبقالات والمطاعم والأفران على مستوى الأحياء والحارات بمديريات الأمانة، حيث تم اغلاق عدد  منها المخالفة للأسعار الجديدة.

 

وأوضحت وكالة “سبأ” الرسمية ان تلك المحال التجارية  والمطاعم التي تم اغلاقها تقع في أحياء شارعي الحي السياسي وصخر بمديرية الوحدة و شارع إيران بمديرية السبعين.

 

واطلع أمين العاصمة ومعه مدير أمن الأمانة العميد معمر هراش، ومدير مكتب الصناعة بالأمانة خالد الخولاني، ومستشار الأمين محمد الحوثي ومدير مديرية الوحدة صالح الميسري، على الأوضاع التموينية ومدى التزام المحال والبقالات والأفران والمخابز في الأحياء والحارات بالأسعار الجديدة والقائمة المقرة من وزارة الصناعة.

 

وتم إغلاق عدد من المخابر والأفران وشويات دجاج بعدد من المديريات في إطار حملة الرقابة على الأسعار التي تنفذها أمانة العاصمة ومديرياتها ومكاتبها التنفيذية.

 

وشدد أمين العاصمة على ضرورة التزام التجار وأصحاب المحال التجارية والأفران والمطاعم والبقالات في أحياء وحارات مديريات الأمانة بالأسعار الجديدة وتطبيق قائمة الأسعار المعتمدة من وزارة الصناعة .. مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الصارمة ضد المخالفين.

 

كما عباد  استمرار السلطة المحلية بأمانة العاصمة ومديرياتها ومكاتبها التنفيذية المعنية والجهات الأمنية في حملة الرقابة وتكثيف النزول الميداني للأسواق والمحال التجارية والأفران والمخابز بالأحياء والحارات وضبط المخالفين وفرض العقوبات بحقهم.

قد يعجبك ايضا