المصدر الأول لاخبار اليمن

لقاء موسع لقبائل خمر بعمران من أجل تطبيق مخرجات اجتماع لجان الحشد والتعبئة

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية   عقد مشائخ واعيان وافراد قبائل السنتين بني صريم بمديرية خمر في عمران اليوم لقاءً موسعا لتطبيق مخرجات الاجتماع السابق الذي أقيم في المدينة للجان الحشد والتعبئة لرفد الجبهات.   وفي الاجتماع الذي حضره العديد من الشخصيات السياسية والعسكرية والاجتماعية والوجاهات وأعضاء لجان التحشيد واللجان المجتمعية ألقى الشيخ أمين عاطف عضو […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

 

عقد مشائخ واعيان وافراد قبائل السنتين بني صريم بمديرية خمر في عمران اليوم لقاءً موسعا لتطبيق مخرجات الاجتماع السابق الذي أقيم في المدينة للجان الحشد والتعبئة لرفد الجبهات.

 

وفي الاجتماع الذي حضره العديد من الشخصيات السياسية والعسكرية والاجتماعية والوجاهات وأعضاء لجان التحشيد واللجان المجتمعية ألقى الشيخ أمين عاطف عضو مجلس الشورى كلمة أكد من خلالها على ضرورة تطبيق مخرجات الاجتماع السابق للجان الحشد والتعبئة في المديرية وترجمتها ببذل المزيد من الجهود إلى واقع عملي، بالإضافة إلى ضرورة التحرك الفعال في المجتمع بروح الفريق الواحد وبجدية تامة لمواصلة مختلف الانشطة والفعاليات.

 

كما أكد على ضرورة إصلاح الاختلالات الخدمية ورفع مستوي أداء مهام الموظفين في الجهاز الإداري والسلطة المحلية، وكذا قيام الموظفين بعملهم على أكمل وجه.

 

من جانبه أكد أبو حسين القحوم أن بشارات النصر تتجلى في الوقت نفسه الذي يتكالب أعداء الأمة الإسلامية ضد اليمن، وفي الوقت الذي يسعون فيه إلى تمزيق وحدة النسيج الاجتماعي.

 

وخرج الاجتماع بعدة نقاط ركزت على إعلان اسماء لجان التحشيد و اللجان المجتمعية الفرعية في مربعات بني صريم بمديرية خمر، و توزيع المهام للجان المكلفة، وتشكيل لجان متابعة للجان الفرعية، وضرورة تفعيل الأنشطة في المجال التربوي، و تفعيل الشباب في شتى المجالات العملية والعلمية، علاوة على النزول الميداني إلي العزل والقري ابتداء من الجمعة.

قد يعجبك ايضا