المصدر الأول لاخبار اليمن

فضيحة جديدة.. وزير في حكومة هادي يستولي على 2 مليون دولار

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   كشفت مصادر مطلعة عن صفقة فساد جديدة بقيمة 2 مليون دولار، كانت سبب إقالة حكومة هادي مدير شركة النفط السابق في عدن ناصر حدور في مارس الماضي.   وأكدت المصادر أن المدير التنفيذي لشركة النفط السابق، وزير التخطيط والتعاون الدولي الراهن في حكومة هادي” نجيب العوج”، أستخرج قرار […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت مصادر مطلعة عن صفقة فساد جديدة بقيمة 2 مليون دولار، كانت سبب إقالة حكومة هادي مدير شركة النفط السابق في عدن ناصر حدور في مارس الماضي.

 

وأكدت المصادر أن المدير التنفيذي لشركة النفط السابق، وزير التخطيط والتعاون الدولي الراهن في حكومة هادي” نجيب العوج”، أستخرج قرار إقالة مدير فرع شركة النفط في عدن السابق ناصر حدور، على خلفية مطالبته بإخلاء مخازن شركة النفط الواقعة في كالتكس والخاصة بالزيوت من شركة عفارة المنتهي عقد إيجارها.

 

وأوضحت ان شركة نفط عدن رفعت قضية لاسترجاع مخازن الشركة، بعد انتهاء العقد مع شركة عفارة، والتي حاولت الأخيرة دفع مبلغ 2 مليون دولار مقابل تمديد فترة الإيجار، الأمر لذي قوبل برفض ناصر حدور مدير فرع شركة النفط حينها في عدن.

 

وأشارت المصادر إلى أن المدير التنفيذي لشركة النفط في حكومة هادي حينها نجيب العوج، استخرج قرار بإقالة ناصر حدور، واستلام مبلغ 2 مليون دولار بموجب عقد مع شركة عفارة، إلا أن المبلغ لم يتم ايداعه في حساب شركة النفط في عدن، وفق مصدر الأمناء نت.

 

واتهمت المصادر أن نجيب العوج بمصادرة تلك المبالغ لصلحه، دون الكشف عنها إلى الوقت الراهن.

 

 

قد يعجبك ايضا